البحث في هذه المدونة

الأحد، 3 مارس 2013

الصحفي عدنان الجعفري مخاطبا الاعلاميين في عدن:أين نحن الاعلاميين في محافظة عدن من مقتل زميلنا الصحفي وجدي الشعبي في منزلة وبين اطفاله ؟؟ اين موقفنا كزملاء مهنة ؟؟

الشهيد الصحفي:وجدي الشعبي           الصحفي:عدنان الجعفري

    • قال الزميل الصحفي عدنان الجعفري على صفحتة في الفيسبوك : ان مقتل الصحفي وجدي الشعبي خسارة على الاسرة الصحفية وطالب من زملائه تحديد موقفهم

  • حيث قال : أين نحن الاعلاميين في محافظة عدن من مقتل زميلنا الصحفي وجدي الشعبي في منزلة وبين اطفاله ؟؟ اين موقفنا كزملاء مهنة ؟؟ ام ان المحك والجدال والا نتمى السياسي جعلنا ننسى زملائنا ؟؟ لماذا لم يظهر الاعلاميين رفضهم وتنديدهم لمقتل الصحفي وجدي ؟؟ لماذا لم يقومون الاعلاميين ولو تنفيذ وقفة احتجاجية تطالب بتسليم القتلة ؟؟

  • وتساءل الزميل الجعفري بقولة :هل المصالح السياسية تغلبت على المواقف الإنسانية من منا قام ولو بزيارة الى منزل الشهيد وجدي وتقديم التعازي لاسرتة حتى نشعرهم كإعلاميين بان مقتلة هي قضية تهم زملائه بقدر ما تهم اسرته ؟؟

  • وأضاف :اين انتم ايها الاعلاميين في عدن ؟؟ لماذا لم تحددوا موقفكم من مقتل زميلكم الذي كان في الامس بين اوساطهم يمارس مهنة الصحافة ؟؟ ان زميلكم وجدي قتل وانتم صامتين ؟؟ ارجوكم اليوم ان لاتقتلوا مرة اخرى أسرة وجدي زميلكم بصمتكم ايها الزملاء ياحملة الاقلام ما سبب صمتكم افيدونا !

ليست هناك تعليقات: