البحث في هذه المدونة

الاثنين، 30 مارس 2015

للتعميم : الى ابناء الصبيحة من الكفاءات والكوادر العسكرية المقتدرة والشخصيات القيادية .. سرعة تشكيل قوة من أبناء الصبيحة وتنظيمها وفتح جبهة جديدة في الجهة الغربية من العاصمة للدفاع عنها وقطع الامدادات الواصلة اليها



ياصبيحة يكفي إننا خلال الحقب الاخيرة من تاريخ الجنوب لم يكن لنا من حضور في المشهد الجنوبي إلا كحالات فردية لا تضع الصبيحة في مكانها الصحيح وبما يتناسبمع دورها التاريخي وصلابة رجالها وموقعها الهام والاسترايجي من العاصمة عدن .. وإن كان ابناء الصبيحة اليوم يخوضون هذه الحرب مع إخوانهم في كل الجبهات إلا إنه مطلوب من رجالات الصبيحة وقادتها واخص القادة العسكريين إعادة الصبيحة الى موقعها في الخارطة الجنوبية ككيان قبلي ومجتمعي من خلال سرعة تشكيل قوة من أبناء الصبيحة وتنظيمها وفتح جبهة جديدة في الجهة الغربية من العاصمة  عدن للدفاع عنها وقطع الامدادات الواصلة اليها..وخوض المعركة المصيرية مع العدو اليمني الذي يحاول من جديد اذلال الشعب الجنوبي وإعادة احتلالة وفرض الهيمنة عليه . 

الأمر يستحق الجهد لكي نكون في المكان الصحيح في هذا الظرف الحساس والتاريخي والذي يمر به الوطن الجنوبي .
اناشدكم سرعة التحرك فهناك الإلاف من الرجال الافذاذ ينتظرون من يقودهم وينظم صفوفهم ولديهم الاستعداد الكامل لخوض معركة الكرامة ضد الغزو الرافضي المجوسي .. فهذه المعركة جهاد في سبيل الله أنعم الله بها على الجنوبيين للدفاع عن دينهم وأعراضهم ووطنهم .
فهل من مستجيب .

ليست هناك تعليقات: