البحث في هذه المدونة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

أجهزة امن الاحتلال يقومون بقتل أبناء الجنوب مرة بحجة الإرهاب ومرة لإشباع رغبتهم في القتل

شهدت مديرية دار سعد تطورات متسارعة فقتل ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة آخرون في اشتباك عنيف بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد محافظة عدن قبل يومين حيث يأتي تجدد الاشتباكات على أثر قيام قوات الاحتلال بقتل نجل الشهيد قائد علي صلاح وصبيحي أخر وإصابة نجله الأخر يوم أمس الاول كما أسفرت عن سقوط قتلى وجريحين.

الاشتباكات التي وقعت اليوم بين مسلحين قادمين من محافظة الاحتلال ذمار وجنوبيين يدافعون عن أنفسهم و يسكنون بمديرية دار سعد وينتمون إلى مديرية الصبيحة كانت عنيفة واستخدمت فيها الأسلحة الرشاشة بكثافة ما أدى إلى سقوط قتلى مدنيين لا تربطهم بطرفي النزاع إي صله .

وعلى الرغم من خطورة الوضع وتصاعد تداعياته إلا إن سلطات الأمن لم تعطي الأمر إي أهمية رغم علمها بأن استمرار حالة التوتر سيؤدي إلى مواجهات عنيفة قد لا تكون بين طرفي المشكلة بل تتعداها بعد إن تحول حاميها حراميها فا لمدعو ألقوسي وكيل وزارة الداخلية يقوم بحشد إطرافه من محافظة ذمار ويقدم لهم كل الدعم للأخذ بالثار مواطن ذماري قتل يوم أمس إثناء مباشرته بإطلاق النار على أولاد الشهيد قائد علي صلاح .

الغياب الملفت لأجهزة الأمن كان متعمدا وهدف إلى تسهيل مهمة جماعة المدعوا القوسي لأخذ الثائر لصاحبهم وكأن دمائهم دماء ودماء الجنوبيون ماء.

أجهزة امن الاحتلال يقومون بقتل أبناء الجنوب مرة بحجة الإرهاب ومرة لإشباع رغبتهم في القتل كما حدث من الشهيدة فيروز ،ومرة بالثار ومرة على ربطة قات ومرة ومرة ومرة ونحن أبناء الجنوب صامتين مظاهرات سلمية وعودة إلى مداكي القات وكل ناشط يريد إن تطلع صورته واسمه في إي كيان قيادي أو أي وسيلة إعلامية ....

ألان وبعد إن وقع الفأس في الرأس ما علينا إن نعمله هو مساندة أهلنا أبناء الصبيحة والوقوف إلى جانبهم ومؤازرتهم لردع العدوان الظالم عليهم ،وعدم السماح باستمرار مسلسل قتل الجنوبيين أينما كانوا . علينا الانتقال إلى نضال سلمي أخر أكثر فاعلية وهو إنهاء مصالح ناهبي الجنوب الذي بنوها في كل محافظات الجنوب علينا بالمظاهرات السلمية إمام المصانع والمجمعات والمولاة وشركات تنقيب حقول النفط والميناء والمطار حتى نخلق بين أوساطهم الذعر والخوف على مصالحهم من خلال مقاطعة كل تلك المصالح للوصول إلى العصيان المدني .

............. ونحن هنا نطرح أسئلة بريئة كما قلنا بحاجة إلى إجابة شافية لتنهي حالة الحيرة والشكوك التي أصابت الكثير من الجنوبيين في ظل صمت جنوبي جنوبي على ما يتعرض له شعبنا في مدن ومحافظات الجنوب من قتل يومي .

نقلا عن صدى عدن

ليست هناك تعليقات: