البحث في هذه المدونة

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

رغم حدة الصراع الاقليمي والقوى النافذة في الداخل وحجم الضغوطات التي مورست عليه بهدف السيطرة على ميناء عدن الدكتور واعد باذيب يحقق انتصاراً عظيما لميناء عدن


بحسب مصادر مطلعة أن الرئيس هادي ناقش مع الجانب الصيني عدد من الجوانب الاقتصادية المهمة ومنها ما يتعلق بميناء عدن الذي أصبح محل صراع اقليمي و قوى نافذة في الداخل.

و أكدت المصادر ان الوزير باذيب أستطاع إقناع الرئيس هادي قبل أسابيع بوجهة نظره الخاصة بميناء عدن وتطويره رغم حجم الضغوطات التي تعرض لها و الرئيس من قبل قوى نافذة.

و أضافت المصادر أن الرئيس هادي منح الوزير باذيب صلاحيات كاملة بخصوص ميناء عدن رغم تدخلات شخصيات نافذة أبرزها مستشاره "علي محسن" والقيادي في تجمع الإصلاح حميد الأحمر.

د.باذيب  يرد على المغرد المدعو (طامح):
" أخرج من سردابك .. ما انا الا مواطن بسيط يحمل قيم ومبادئ.."
و يوم أمس علق الوزير باذيب على تغريدات المدعو طامح بمنشور ساخر على صفحته في الفيس بوك.

و طامح حساب في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لشخصية تدعي أنها مقربة من مراكز قرار وتقوم بكشف ما تسمية أسرار عن الأحداث في اليمن.

و من المثير للاستغراب أن كل ما ينشره طامح تقوم عدد كبير من وسائل الإعلام المقربة من التجمع اليمني للإصلاح والمحسوبة عليه بنقلها وتناولها وإبرازها.

و هو ما أثار شكوك عدة في الوسط الصحفي حول حقيقة الشخصية التي يقول البعض انها وهمية والهدف منها تصفية حسابات وإرسال رسائل سياسية لعدد من الشخصيات.

و كتب الوزير باذيب: طامح او طافح ثم ماذا بعد ، هل بفمك ماء او الخزي كله، هل صدق المنجمون ، اسقطناك كمشروع ومن يقف خلفك ، اخرج من سردابك في (،،،،،برس)، ما انا الا مواطن بسيط يحمل قيم ومبادئ..

و استخدم طامح في وقت سابق للهجوم على الوزير باذيب أثناء محاولة الأحمر السيطرة والاستحواذ على ميناء عدن.

*من عدن اليوم  نقلا عن يمنات 

ليست هناك تعليقات: