البحث في هذه المدونة

السبت، 14 ديسمبر 2013

اللواء الركن محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة يدعو كل المأجورين إلى عدم اللعب بالأوراق الخاسرة ..!!

صبح الصبيحة/عدن/متابعات:
كعادتها وسائل الدس الرخيصه ومواقد الفتنه المتعطشة للحروب والوقيعة بين أبناء الجنوب بغض النظر عن انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية أومواقعم القيادية والوظيفية المدنية والعسكرية وحثما كانوا .. فقد دأبت تلك الوسائل الاعلامية ومن يقف خلفها بعد ان تعرت من كل ذرة حيأ وتاجرت بضميرها المهني  والاخلاقي ، اخذت تبث سمومها وقاذوراتها بين ابناء شعبناء دون اية محاذير ودون اي اعتبار لمن يقصدون بتوجيه اسلحة شرهم القذرة ، وان المتتبع للحشد الاعلامي والزوبعة المفتعلة والتكرار الممل والسمج الذي حاولت من خلاله تلك الابواق البائسة في حملتها الاخيرة والتي مازالت روائحها العفنة تزكم الانوف وتعمي الابصار قائمة ، وكان هدفها الوقيعة ودس سموم الفرقة بين وزير الدفاع (جنوبي) وقائد المنطقة العسكرية الرابعة (جنوبي) من خلال البحث في الماضي وسلة المهملات وبعد ان اكل الدهر وشرب وغفى لوقائع واحاديث كانت تختص بظروفها ووقائها وشخوصها ..وفي لقاء حضره الكثير ومنهم وزير الدفاع حينها قبل عام او يزيد وكان المعني باي كلام صدر من القائد العسكري محمود الصبيحي من قاطعه اثناء كلمته ولم يكن وزير الدفاع الاخ اللواء الركن : محمد ناصر أحمد .. ولو فرضنا جدلا حصل ذلك ماهي البواعث على نبش القبور اليوم وفي هذا المنحدر الصعب الذي تسير فيه البلاد . 
وحول هذه الزوبعة فقد رد مستغربأً اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة من الزوبعة الإعلامية المفتعلة والمشحونة بكل معاني الكذب والدجل والنفاق حول ما أسموه خلاف بينه وبين الأخ المناضل اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع ونقل موقع “26سبتمبرنت”عن الصبيحي قوله, أن كل ماتروج له المواقع المريضة من أكاذيب وما تفبركه من تصريحات وأحاديث إنما يهدف الى زعزعة وحدة الصف القيادي للقوات المسلحة .. واعتبر ذلك زوبعة في كؤوس سامة ولكنها لن تنال من حياة ذبابة .. مؤكدا بان علاقته كقائد منطقة بوزير الدفاع وبرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة هي علاقة مرؤوس لرؤساء ..وانه لا يمر أسبوعا على الاقل الا ويتواصل مع الأخ وزير الدفاع لحل القضايا العملية.. ودعا الصبيحي كل المأجورين إلى عدم اللعب بالأوراق الخاسرة لأنهم يفضحوا حقدهم على كل نجاح يتحقق للوطن والشعب .. وان استهدافه وآخرين من القادة إنما يعكس الصداع المريع الذي أصاب بعض الجهات بعد قرارات الهيكلة وتعيين قيادات المناطق العسكرية والتي جاءت متحررة من كل رواسب الماضي ومآسية .. ولتشكل أساسا راسخا للوحدة الوطنية والقوات المسلحة ..
وجدد الصبيحي العهد للشعب وقيادته الحكيمة ولقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بأنه سيظل ذلك الجندي المنفذ لأوامر القيادة والمجسد لأرفع درجات الشعور بالمسؤولية الوطنية.

ليست هناك تعليقات: