البحث في هذه المدونة

السبت، 14 أبريل 2012

قيادي محلي يقدم رواية مغايرة لهجوم استهدف نقطة للجيش شمال عدن ظهر اليوم:


قدم قيادي محلي وسجين سياسي سابق رواية مغايرة لاسباب هجوم مسلح شن ضد نقطة عسكرية تابعة للجيش اليمني ظهر اليوم السبت متهما القيادي البارز في الجيش اليمني "اللواء"علي محسن الأحمر" بالوقوف خلف عملية هجوم مسلحة استهدفت موقعا للجيش اليمني شمال عدن أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى .

وقال القيادي المحلي البارز والسجين السياسي السابق "بجاش الاغبري" والذي بات يقود جماعات قبلية استولت قبل أسابيع على أراضي بسط عليها "اللواء الأحمر" ونجل الرئيس اليمني صالح خلال السنوات الماضية ان "الأحمر" هو من يقف خلف عملية التفجير التي شهدتها منطقة جعولة إلى الشمال الغربي من عدن ظهر اليوم بهدف إيهام العالم بوجود جماعات مسلحة في المنطقة كي يتسنى لقوات موالية للأحمر القضاء على جماعات قبلية استولت على هذه الأراضي .

وقال " الاغبري" في تصريح خاص لـ"عدن الغد" مساء اليوم ان العشرات من رجال القبائل من محافظتي لحج وابين كانوا قد بسطوا على أراضي استولى عليها اللواء "علي محسن الأحمر" ونجل الرئيس اليمني السابق" احمد علي عبدالله" وتقع بمنطقة صبر القريبة من جعولة قبل أسبوعين مشيرا إلى ان العملية التي نفذت ضد نقطة للجيش بجعولة هدفها تسيير حملة عسكرية والبسط على المنطقة بشكل كامل بما فيها استعادة الأراضي التي قال ان مسلحون جنوبيون استولوا عليها وتحت غطاء محاربة الارهاب .

ويقدم "الاغبري" بهذا التصريح رواية قد تكون مغايرة لما نشر في وسائل الإعلام منذ ظهر اليوم السبت حيث نشرت وسائل إعلام إخبارا مفادها ان الجماعات المسلحة هي التي تقف خلف الحادثة وان الهدف منها مهاجمة قوات الجيش.



---------------
نقلا عن عدن الغد
---------------------------------http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3D79oadJMy7AM&h=-AQFyElFc--------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات: