البحث في هذه المدونة

الثلاثاء، 13 يناير 2015

مجموعة العمل من أجل الجنوب بكندا تحيي صمود شعب الجنوب في ذكرى التصالح والتسامح التاسعة وتدعو إلى إتاحة فرصة القيادة للشباب


كندا : خاص بـ عدن اوبزيرفر
في بيان صادر لها هنت مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا جماهير شعب الجنوب المحتشدة في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا بحلول ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي التاسعة الذي دشن من جمعية ردفان في العام 2006 م .
ودعت المجموعة في بيانها الصادر أبناء الجنوب إلى تجسيد هذا المشروع الوطني الجنوبي الكبير في المضامين والأقوال والأفعال الإنسانية كمبدأ للمضي قدما نحو الاستقلال وبناء دولة الجنوب المستقلة .
و ناشدت مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا قيادات الحراك الجنوبي في الداخل قبل الخارج بوحدة الصف الجنوبي وتوحيد الجهود واستغلال هذه الفرصة التاريخية لتحقيق هدف شعب الجنوب المنشود في الحرية والاستقلال .
وحيا بيان المجموعة صمود شعب الجنوب وتمسكه بنضاله السلمي التحرري كخيار استراتيجي داعيتا المجتمع الدولي ودول مجلس التعاون إلى الانصياع لمطالب الجنوبيين العادلة وحقهم في تقرير مصيرهم كحق مشروع تكفله كل المواثيق والمعاهدات الدولية .
وجددت مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا دعمها لكل الجهود الخيرة الرامية إلى توحيد الصف الجنوبي وإيجاد قيادة جنوبية موحدة فإنها تدعو قيادات الجنوب إلى إتاحة الفرصة للجيل الشاب لمواصلة النضال الثوري حتى تحقيق كامل مطالب الجنوبيين .
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم 
بيان صادر عن (مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا) بمناسبة الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015 م
تهنئ مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا جماهير شعب الجنوب المحتشدة في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا بمناسبة الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي الذي دشن من جمعية ردفان في العام 2006 م واذا تدعو أبناء الجنوب إلى تجسيد هذا المشروع الوطني الجنوبي الكبير في المضامين والأقوال والأفعال الإنسانية كمبدأ للمضي قدما نحو الاستقلال وبناء دولة الجنوب المستقلة .
وبهذه المناسبة الجنوبية العظيمة تناشد مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا قيادات الحراك الجنوبي في الداخل قبل الخارج إلى وحدة الصف الجنوبي وتوحيد الجهود واستغلال هذه الفرصة التاريخية لتحقيق هدف شعب الجنوب المنشود في الحرية والاستقلال .
ومجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا اذا تحيي صمود شعب الجنوب وتمسكه بنضاله السلمي التحرري كخيار استراتيجي فإنها تدعوا المجتمع الدولي ودول مجلس التعاون إلى الانصياع لمطالب الجنوبيين العادلة وحقهم في تقرير مصيرهم كحق مشروع تكفله كل المواثيق والمعاهدات الدولية .
واذا تجدد مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا دعمها لكل الجهود الخيرة الرامية إلى توحيد الصف الجنوبي وإيجاد قيادة جنوبية موحدة فإنها تدعو قيادات الجنوب إلى إتاحة الفرصة للجيل الشاب لمواصلة النضال الثوري حتى تحقيق كامل مطالب الجنوبيين .
الخلود للشهداء الأبرار 
الحرية للأسرى والمعتقلين 
الشفاء للجرحى الأبطال
النصر كل النصر للجنوب العظيم
مجموعة العمل من أجل الجنوب - كندا 
13 يناير 2015 م

ليست هناك تعليقات: